گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / سياسة الخصوصية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية الخاصة بشركة المنارة للخدمات المنزلية

صفحة سياسية الخصوصية

لقد تم إنشاء صفحة سياسية الخصوصية التي تساعد على فهم طبيعية البيانات التي تقوم بتجميعها منكم أثناء زيارة موقع على شبكة الإنترنت وكيف يمكن التعامل مه البيانات الشخصية المتاحة من خلالها، وذلك تقديراً لمخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية البيانات الشخصية الخاصة بكم على شبكة الإنترنت.

صفحة سياسية الخصوصية

صفحة سياسية الخصوصية هي الخيار الأمثل الذي يمكنك من الاحتفاظ بجميع البيانات الشخصية الخاصة بك والتي تتمثل من خلال ما يلي :-

1- التصفح

عزيزي العميل لم تقوم الشركة بتصميم تلك الصفحة من أجل تجميع بياناتك الشخصية من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تفصحك للمواقع وإنما سيتم استخدامها فقط بمعرفتك .
حيث تصف سياسية الخصوصية كيفية التعامل مع المعلومات الشخصية عندما نشرع في استخدام منتجات وخدمات جوجل .
حيث يتعرض الكثير منا أثناء التقديم للحصول على حساب جوجل أدسنس لإنشاء مدونة او موقع جديد ليأتي الرد عليه بالرفض بسبب سياسية الخصوصية الخاصة به .
ولعل هذا الرفض يأتي بسبب عدم تزويد الموقع أو المدونة بصفحة سياسية الخصوصية.
وقبل أن نبدأ في الحديث عن طريقة عمل صفحة سياسة الخصوصية من الضروري أولاً أن نعرف ما هى صفحة سياسية الخصوصية.
تعريف صفحة سياسية الخصوصية

تعرف صفحة سياسية الخصوصية أو privacyأو policy page بانها تلك الصفحة الخاصة بالزائر والتي تبين لزائر المدونة أو الموقع أنه يحتوى على إعلانات لشركات أخري ، كما توضح أن كزائر سوف تستعين بشركات إعلانات كطرف ثالث يقوم بعرض إعلانات على موقعك .

كما تتيح صفحة سياسية الخصوصية طريقة لإيقاف تلك الإعلانات التي من الممكن أن تثير غضب الزائرين إذا كان لا يحب أن تظهر له إعلانات على موقعك.

وتعتبر صفحة سياسية الخصوصية واحدة من أهم العوامل التي تساعد في حماية والتحكم في الإعلانات على موعك وذلك من أجل الحفاظ على الحساب الخاص به في أدسنس وادورد.

كيف يتم إنشاء صفحة سياسية الخصوصية

هناك العديد من الخطوات المستخدمة لإنشاء صفحة سياسية الخصوصية الخاصة بموقعك ومن أهمها :-

لكي تبدأ في إنشاء صفحة سياسية الخصوصية الخاصة بك ينبغي عليك الذهاب أولا ً إلى المدونة الخاصة بك ، ومن ثم التوجه إلى الصفحات ومن خلالها نقوم باختيار إنشاء صفحة جديدة.
نقوم بكتابة صفحة سياسية الخصوصية في مكان اسم الصفحة في حالة إذا كانت المدونة الخاصة بك باللغة العربية.
سياسية الخصوصية لعالم جوجل :-

تتمتع سياسية الخصوصية بأهمية كبيرة، حيث توفر تلك السياسية الموجزة العديد من أنواع المعلومات الشخصية التي تقوم بتجميعها وتلقي عالم جوجل ومعرفة طريقة استخدامها .
وهناك العديد من ملفات الدخول التي تتيح الدخول من مواقع الويب الأخري ، حيث يجعل عالم جوجل استخدام ملفات السجل والمعلومات داخل ملفات الدخول لتشمل برتوكول ip وكذلك عناوين الإنترنت ونع المتصفح وكذلك يشمل مزود الخدمة الإنترنت المعروف isp وطابع التاريخ والوقت وكذلك أيضاً إشارات الخروج من الصفحات وعدد النقرات وإدارة حركة الموقع وتعقب دخول المستخدم حول الموقع وجمع جميع المعلومات الديموغرافية ولا ترتبط العناوين ببرتوكول الانترنت .

خدمة الكوكيز وإعدادات الشبكة

لا يهتم عالم جوجل باستخدام الكوكيز الخاص بتخزين المعلومات عن الزوار وكذلك تسجيل المستخدم لمعلومات محددة عن الصفحات التي يسعى المستخدم في الوصول إليها، كما يهتم أيضاً بتخصيص محتوى صفحة ويب استناداً إلى نوع المتصفح واستناداً إلى وجود أي معلومات أخري عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.

ينبغي الاهتمام بعمل استشارة على كل سياسية الخصوصية الخاصة بالخدمات الإعلانية من أجل الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن أهم الممارسات التي تقوم بها وكذلك الحصول على أهم التعليمات التي تساعد على معرفة كيفية الخروج من بعض الممارسات ، حيث لا تنطبق سياسية الخصوصية عالم جوجل عليها .

أهم الخدمات التي توفرها سياسية الخصوصية

هناك العديد من الطرق المتنوعة التي يمكن من خلال الاستفادة من خدمة سياسية الخصوصية مثل البحث عن المعلومات والقيام بمشاركتها أو الاتصال بأشخاص آخرين أو إنشاء محتوى جديد وفيما يلي سنقوم بالتوضيح من خلال عرض مثال :

إذا كنت في طريقك لإنشاء حساب في جوجل فإنه بإمكانك تحسين تلك الخدمة من خلال عرض جميع النتائج والإعلانات الأكثر صلة وترابط والتي تساعدك بشكل كبير في التواصل مع الأشخاص وجعل المشاركة مع الآخرين أسرع وأسهل عند استخدام تلك الخدمة كما أن سياسية الخصوصية تساعد بشكل كبير في توضيح العديد من المهام ومن أهم ما تقدمه سياسية الخصوصية :-

تعمل على توضيح المعلومات التي تقوم بتجميعها والهدف والسبب الرئيسي من تجميعها.
كيفية استخدام تلك المعلومات
أهم الخيارات التي تقوم بتقديمها وكذلك إمكانية الوصول إلى تلك المعلومات والقيام بتحديثها .
ومن أهم المعلومات التي تقوم بتجميعها، حيث تسعي صفحة سياسية الخصوصية على توفير أكبر قدر من المعلومات بهدف توفير أفضل الخدمات لجميع المستخدمين بداية من التعرف على الأشياء الرئيسية المستخدمة أثناء التعامل مثل التعرف على اللغو التي تتحدث بها وانتهاءا بالعديد من الأشياء الأخري والأكثر تعقيداً مثل تلك الإعلانات التي تراها وتحقق أعلى فائدة وعائد بالنسبة إليك .
حيث نقوم بتجميع المعلومات بطرق عديدة ومختلفة ومن أهمها الحصول على المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل اسمك أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف أو رقم بطاقة الائتمان من أجل تخزينها في الحساب الخاص بك ، و‘إذا كنت تريد الاستفادة من ميزات المشاركة التي تقدمها الشركة نطلب منك إنشاء ملف شخصي على google ليكون حساباً مرئياً للجميع يمكن أن توضح به اسمك والصورة الشخصية الخاصة بك.
كما نقوم أيضا بجمع معلومات من خلال استخدام الخدمات مثل كيفية وطريقة استخدام تلك الخدمة وأوقات مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب وكذلك أوقات زيارتك لمواقع الويب التي تستخدم الخدمات الإعلانية .
كما تتيح سياسية الخصوصية الحصول على أكبر قدر من الشفافية والاختيار، حيث تختلف اهتمامات الخصوصية باختلاف الأشخاص وطريقة المعلومات التي تقوم بتجميعها والتي عادة ما تتم من خلال مراجعة عناصر التحكم في النشاط الذي تقوم به على جوجل والاهتمام بتحديثها ، وكذلك مراجعة أنواع معينة من المعلومات المرتبطة بحسابك على جوجل والقيام بعرض وتبديل تفضيلات الإعلانات التي تظهر على جوجل ومواقع الويب مثل اختيار الفئات التي قد تهمك من خلال استخدام إعدادات الإعلانات .
كما يمكنك أيضا ضبط كيفية ظهور الملف الشخصي المقترن مع حساب جوجل والتحكم في الأشخاص الذين يمكنهم مشاركة المعلومات من خلال حسابك والحصول على معلومات مقترنة بالحساب الخاص بك من العديد من الخدمات واختيار وتفعيل ما إذا كان اسم الملف الشخصي أو الصورة الخاصة بالملف الشخصي ستظهر ضمن التوصيات المشتركة التي ستظهر في الإعلانات أو لا.
متي تطبق سياسية الخصوصية سؤال يتردد لدى الكثير منا ،حيث تسري سياسية الخصوصية على جميع الخدمات المقدمة بواسطة شركة GoogleLLC والشركات التابعة لها ، بما في ذلك شركة اليوتيوب وجميع الخدمات التي تقدمها Google على جميع أجهزة Android والخدمات المقدمة على مواقع الويب باستثناء تلك الخدمات التي تخضع لسياسيات الخصوصية المنفصلة .

شاركها

سياسة الخصوصية الخاصة بشركة المنارة للخدمات المنزلية صفحة سياسية الخصوصية لقد تم إنشاء صفحة سياسية الخصوصية التي تساعد على فهم طبيعية البيانات التي تقوم بتجميعها منكم أثناء زيارة موقع على شبكة الإنترنت وكيف يمكن التعامل مه البيانات الشخصية المتاحة من خلالها، وذلك تقديراً لمخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية البيانات الشخصية الخاصة بكم على شبكة الإنترنت. صفحة سياسية الخصوصية صفحة سياسية الخصوصية هي الخيار الأمثل الذي يمكنك من الاحتفاظ بجميع البيانات الشخصية الخاصة بك والتي تتمثل من خلال ما يلي :- 1- التصفح عزيزي العميل لم تقوم الشركة بتصميم تلك الصفحة من أجل تجميع بياناتك الشخصية من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك…

سياسة الخصوصية

الامانة في العمل
التميز
العمالة المحترفة

الخصوصية

سياسة الخصوصية الخاصة بشركة المنارة للخدمات المنزلية شركة المنارة لديها خصم:39% تعتبر شركة المنارة من اهم اشرك بالمملكه العربيه السعوديه

تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)

عن hassanein osama

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!