الثلاثاء , مايو 28 2024
الرئيسية / خدمات طارد الحمام / شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

ان شركة تركيب طارد الحمام بالرياض الحل الأول والأخير للقضاء على ما يسببه انتشار الحمام حول المباني والشركات من إزعاج وجذب للحشرات وغيرها الكثير من المخاطر والأضرار، نحن في شركة الأصيل نعمل على توفير كافة سبل الراحة لعملائنا الكرام، على أعلى مستوى من الجودة والدقة، وبأفضل الأسعار بالمقارنة مع الشركات الأخرى، نحن نعمل على أوسع نطاق داخل المملكة كاملة ليس فقط الرياض.

كما يمكنكم التواصل مع



تعد شركة المنارة من أفضل الشركات المتخصصة في عمل وتركيب جميع أنواع طارد الحمام بمختلف الأحجام والنوعيات. كما اعتمدت شركتنا على إتباع أكثر من طريقة في عمل طارد الحمام من أجل الوصول إلى أفضل النتائج التي تلبي رغبة عملائنا وتحظى برضاهم، من أهم تلك الطرق ما يلي:

  • تحرص الشركة على تنفيذ طارد الحمام بالطريقة الصحيحة دون أي أخطاء كي لا يتعرض المستخدم لأي أذى أثر التركيب الخاطئ.
  • تتعمد الشركة وجود الأشواك والأسلاك الحديدية في تنفيذ الطارد وعند تركيبه. حيث تعمل هذه الأشواك على إبعاد الحمام عن المنزل بشتى الطرق.
  • تهتم الشركة أيضًا بتأمين نخبة من الكوادر الفنية والمهنية ذوي الخبرة الواسعة في المجال. لتنفيذ هذا الطارد بطريقة احترافية تضمن إعجاب العميل.
  • جميع أنواع طارد الحمام يتم تنفيذها وتركيبها بأقل الأسعار المدعمة بأقوى العروض والخصومات.

أنواع طارد الحمام التي تقوم بتنفيذها وتركيبها الشركة

لن يقتصر عمل شركة تركيب طارد الحمام بالرياض على نوع واحد من أنواع الطارد وإنما تقوم بتنفيذ وتركيب أكثر من نوع، بهدف التطوير الذاتي والوصول إلى أعلى المراتب بين شركات تركيب طارد الحمام، من أبرز هذه الأنواع ما يلي:

  • سلك الحمام: وهو عبارة عن سلك متشابك يتم تنفيذه بطريقة خاصة، حيث يتم تثبيته على سطح المنزل المراد تركيب الطارد به، يعد من أكثر الأنواع المناسبة للمباني المرسومة.
  • طارد الحمام: وهو عبارة عن قاعدة من المعدن أو البلاستيك، مستطيلة الشكل. ذات أشواك مخصصة للتثبيت الأفقي، بهدف منع وقوف الحمام عليه. يمكن استخدام هذا النوع من الطارد على حواف المباني والأسطح والأعتاب. كما أنه مناسب لجميع أنواع المباني، فضلًا عن تميزه بالصلابة والمتانة والمقاومة الجيدة مع مرور الوقت.
  • شبك الحمام: يعتبر هذا النوع من الأنواع الأكثر طلبًا واستخدامًا في نفس الوقت. حيث أنه عبارة عن شبكة قوية على مستوى من الجودة. مكونة من مجموعة خيوط شفافة لا يمكن رؤيتها فوق المبنى، ولا تتسبب في أي آثار جانبية سواء للمستخدم أو للحمام.
  • الصوت المفزع: تعد هذه التقنية من أهم الأساليب التكنولوجية الحديثة المتبعة في طرد الحمام دون خسائر أو تلفيات، تعمل من خلال ردع الحمام وأي طيور أخرى تستوطن فوق أسطح المباني.
  • المواد الطبيعية الطاردة: يقصد بهذه المواد الطبيعية أي المواد الآمنة الغير ضارة بالكائنات الحية،. والمتعارف عليها داخل البيوت العربية، فقط تعتمد على روائحها أو مذاقها الفعال والمؤثر.
  • مصائد الحمام: يمكن استخدام المصائد المصنعة من الصناديق التلقائية أو الضباب ومصائد الخداعية (الشراك) والمصائد ذو القمع، تتناسب هذه الطريقة مع المنازل في أي مكان.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!